على زوئك

على زوئك

منتدى على زوئك المنتدى منتداك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الغش فى الامتحنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الطيب
مشرفين


المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الغش فى الامتحنات   12/9/2011, 4:08 am


فوائد الغش فى الامتحانات:

اولا:يعمل الغش علي تقويه روح الصداقه والتعاون بين الطلبه _

- ثانيا : يتيح حسن الحوار
...
ثالثا : تقدم للمراقب خدمه جليله الذي سينشغل بما تفعله بدلا من الاكتئاب والملل

رابعا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقه الا جابه وبالتالي تعود الي المنزل قبل زملائك

خامسا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بالاجازه الصيفيه مبكرا.........

*_^


حكمة اليوم وكل يوم :

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



اقفل كتابك ونام بدري ... يجيك النجاح من حيث لا تدري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش فى الامتحنات   12/9/2011, 5:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههه ومو بس هيك بتعيشي مغامرة بتتسارع دقات قلبك فيها احساس روعة



وحتى لو انكمشت وانت عم تغش عادي ما بتسمع المتل الي بقول خد الصفر ولا تبالي ان الصفر من شيمي الرجالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://doit.yoo7.com
عيون الليل
مشرفين
avatar

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الغش فى الامتحنات   12/9/2011, 4:48 pm

بنفع في الامتحانات
بس مابنفعني لاني مو من هاد النوع
معو حق سامي
خد الصفر ولا تبالي ان الصفر من شيمي الرجالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الغش فى الامتحنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
على زوئك :: الفكاهة والضحك-
انتقل الى: